arba7

v

الأربعاء، 22 يونيو 2016

هل يمكن للعمل الحر ان يكون بديلاً للوظيفة الحكومية ؟ s it possible for self-employment as a substitute for government job

نشرت من طرف : شبكة فواصل  |  في  2:01 م

هل يمكن للعمل الحر ان يكون بديلاً للوظيفة الحكومية ؟

الربح من الانترنتs it possible for self-employment as a substitute for government job ?

اعتقد انه فى الفترة القادمة سيكون هناك صراع كبير بين العمل الحر و الوظيفة الحكومية ، فقدر الارباح و قصص النجاح للاعمال الحرة تجعلنا نقف فى حيرة ، أيهما أفضل العمل الحر أم الوظيفة الحكومية ؟  .

ما هو العمل الحر ؟ 

العمل الحر

 العمل الحر هو عمل بعيد عن الرسميات ، فليس هناك مدير يعاقبك عند التقصير ، و ليس هناك وقت محدد للعمل ، حيث يمكنك العمل فى اى وقت تريد و ان تتوقف عن العمل كما تريد أيضاً ، و لهذا سُمى عملاً حراً أى انك حر نفسك و حر مالك 

يصنف العمل من المنزل و الربح من الانترنت تحت بند العمل الحر ، حيث يمكن لك ان تربح المال من منزلك دون الحاجة الى الذهاب الى مقر عمل ، او ان تستيقظ مبكراً حتى لا يفوتك اتوبيس الشركة .

لماذا يفضل بعض الناس الوظيفة الحكومية ؟ 

 الوظيفة الحكومية كونها عمل دائم ، و بدخل ثابت و لا يوجد أى مخاطر حقيقية قد تهدد مستقبلك المهنى ، كما انه عندما تبلغ سن المعاش فان الوظيفة الحكومية قد توفر لك معاشاً يُمكنك من العيش بدون وظيفة ، لذا فالوظيفة الحكومية تعتبر كنز بالنسبة لبعض الناس ، و لكن....

هل يمكن للعمل الحر و الربح من الانترنت أن يكون بديلاً عن الوظيفة الحكومية ؟ 

 بالطبع نعم ، الربح من الانترنت ليس له حدود و اهم ميزة انه لا أرباح ثابته ، فيمكن ان تربح آلاف الدولارات شهريا من الانترنت ، أرباح يمكن ان تحققها بعد سنوات فى الوظيفة الحكومية ، لذلك فالعمل الحر و الربح من الانترنت وسيلة مهمة لأي شخص اياً كان عمره لزيادة دخله و تحقيق أرباح ممتازة شهريا .

من الذى يضمن لى تحقيق هذه الارباح من الانترنت ؟ 

الربح من الانترنت

 لكى تربح من الانترنت أرباح جيدة يجب ان تدرك جيدا ان العمل الحر على الانترنت مثل الوظيفة الحكومية من ناحية البذل و الجهد ، فاذا اردت ان تحقق ارباح كبيرة من وظيفتك عليك ان تترقى فى المناصب و هذا يأتى بالاجتهاد و العمل الدءوب ، كذلك الربح من الانترنت و العمل الحر ، اذا اردت تحقيق ارباح كبيرة من الانترنت يجب ان تبذل الجهد من اجل ذلك ، و ان تتعلم الطرق و الاستراتيجيات الربحية الصحيحة التى تحقق لك ارباح حقيقية من الانترنت و ليس مجرد سنتات قليلة .

من خلال موقعنا كاش أون لاين سنوفر لك كل الطرق و الأفكار للربح الحقيقى من الانترنت من خلال عديد المواضيع و المقالات التى كتبها خبراء و محترفون فى مجال العمل الحر و الربح من الانترنت ، و سنعرض عليك مختلف التجارت التى يمكنك ان تسفيد منها فى عملك الحر على الانترنت .

هل يمكن الجمع بين العمل الحر و الوظيفة الحكومية أو الحياة التعليمية ؟ 

اذا كنت موظفا أو حتى طالباً فى جامعة يمكن لك ان تربح من الانترنت و ان تعمل من المنزل لتحقيق ارباح جيدة لزيادة دخلك أو سد حاجاتك المادية ، فالعمل على الانترنت لا يأخذ وقتاً كبيراً حيث انك غير مقيد بوقت فيمكن ان تعمل فى اى ساعه كما تريد ، و بدلا من قضاء الوقت على الفيس بوك و الشبكات الاجتماعية الأخرى التى تضيع وقتك فيما لا يفيد ، يمكن ان تستغل وقتك فى شئ مفيد و هو تحقيق ارباح من الانترنت .

نصائح من أجل عمل حر أكثر متعة ؟ 

لكى تستمتع بعملك الحر على الانترنت ، يجب ان تجهز مكتبك الخاص بعيدا عن الضوضاء ، و توفير بيئة مناسبة للعمل و التركيز ، صدقنى الربح من الانترنت ليس لعبة للتسلية ، يجب ان تقنع نفسك بذلك حتى تستطيع تحقيق ارباح جيدة من الانترنت ، اما اذا كنت تعتقد ان الربح من الانترنت لعبة ، او جنى اموال بدون مجهود او كما يقول البعض أدينا بنتسلى ، فاجزم لك انك لن تحقق أى ارباح تذكر  ، و ستبقى أرباحك ثابته عند 20 دولار شهريا .

من أين أبدأ العمل الحر ؟ اريد تحقيق ارباح جيدة من الانترنت 

خطة الربح من الانترنت

اذا كنت تريد تحقيق أرباح جيدة من الانترنت فيجب ان ننصحك بمتابعة موقعنا ، فسنشرح كل الطرق الربحية و الاستراتيجيات التى ستساعدك على تحقيق ارباح جيدة من الانترنت ، و الشرح خطوة بخطوة للمبتدئين من بداية تحقيق أول 100 دولار لك من الانترنت حتى تحقيق 1000 دولار شهريا ان شاء الله ، لا تنسي الاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك الحصول على الاشعارات حتى تصلك مواضيع الموقع أول بأول ، ساعدنا حتى نساعدك .


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top